مونديال قطر2022 .. رحلات جوية لنقل مشجعي المنتخب المغربي

CHIOUI Mohammed12 ديسمبر 202264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 10:25 صباحًا
CHIOUI Mohammed
دوليةرياضة
مونديال قطر2022 .. رحلات جوية لنقل مشجعي المنتخب المغربي

الشعب .. متابعة

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن تنظيم 30 رحلة يومي الثلاثاء والأربعاء، من أجل نقل مشجعي إلى قطر لحضور نصف نهائي كأس العالم التي ستجمع الأسود بالمنتخب الفرنسي.

وينظم هذا الجسر الجوي، حسب بلاغ صادر عن الخطوط الملكية المغربية، بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكدت الناقلة الوطنية، أنها تطرح اعتبارا من اليوم الاثنين الثاني عشر من دجنبر تذاكر بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم.

وأشارت إلى أن بيع التذاكر سيتم عبر موقع الشركة www.royalairmaroc.com، والوكالات التجارية التابعة للشركة، ومراكز الاتصال، بالإضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وذكرت أنها تمنح للمشجعين الموجودين بالدوحة، الذين سافروا مع الخطوط الملكية المغربية، الراغبين في مواصلة دعم المنتخب، تسهيلات لإعادة جدولة رحلات العودة.

وأوضحت أنه سيكون متاحا لهؤلاء إمكانية تغيير تاريخ العودة دون غرامات أو مصاريف إضافية، حيث ستتأتى لهم العودة عبر الرحلات التي ستبرمج في 19 و20 و21 من دجنبر الجاري.

وشدد الخطوط الملكية المغربية على أن جميع المسافرين المعنيين سيحصلون على تذاكر بالتاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم، غير أن الشركة تؤكد أنه سيكون على المسافرين الذين لم يدلوا، بعناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين :

المغرب:  089000 0800

الرقم الدولي: +212522489797

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق