مونديال 2022 .. الأمن المغربي حاضر لدعم قطر من أجل إنجاح المونديال

CHIOUI Mohammed2 أكتوبر 202251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2022 - 8:18 مساءً
CHIOUI Mohammed
دولية
مونديال 2022 .. الأمن المغربي حاضر لدعم قطر من أجل إنجاح المونديال

الشعب .. متابعة

اليوم الأحد 2 أكتوبر الجاري، صرحت شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، أنه تم التوقيع على إعلان مشترك بين قطر والمغرب بشأن تبادل المعلومات المتعلّقة بكأس العالم FIFA قطر 2022.

ويهدف الإعلان حسب “بي إن سبورت”، إلى تعزيز التعاون الأمني بين وقطر، وتنفيذ كافة الخطط الرامية لضمان الأمن خلال فترة كأس العالم التي تستمر 28 يوماً فضلاً عن الرفع من مستويات الأجهزة الأمنيّة المعنية بتأمين المونديال وضمان سلامة المشجعين.

وكان وفد أمني مغربي قد زار قطر نهاية شهر ماي الماضي ووقَف على المنشآت والملاعب التي تستضيف البطولة، كما قام وفد قطري بزيارة المغرب، حيث حضر وعاين ترتيبات وتفاصيل التنظيم الأمني لبعضِ المباريات وعلى رأسها نهائيّ دوري أبطال إفريقيا بن الوداد والأهلي.

ويشار إلى أن وقع قبل أسابيع مع قطر، الإعلان المشترك بشأن تبادل المعلومات المتعلقة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

و وقع الإعلان المشترك عن الجانب القطري العميد إبراهيم خليل المهندي رئيس وحدة الشؤون القانونية والاتصال بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وعن الجانب سفير المملكة بالدوحة محمد ستري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق