اسبانيا .. توقيف روبياليس عن رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب قبلته المثيرة

MOSTAFA CHAAB26 أغسطس 20231٬485 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اسبانيا .. توقيف روبياليس عن رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب قبلته المثيرة

أخبار الشعب… متابعة محمد شيوي

أمس الجمعة 25 غشت الجاري، أصدرت الحكومة الإسبانية، قرارا بإيقاف لويس روبياليس، رئيس اتحاد كرة القدم، بعد واقعة قبلته المثيرة لإحدى لاعبات المنتخب الإسباني، في نهائي كأس العالم للسيدات.

وأكد رئيس المجلس الأعلى للرياضة التابع للحكومة الإسبانية، فيكتور فرانكوس، في ندوة صحافية، أنه تم أخذ قرار بإيقاف روبياليس بشكل فوري من رئاسة الاتحاد الإسباني.

وقال فرانكوس، “إنه سيتم التقدم بشكوى إلى “TAS”، كي تستطيع تقييم ما إذا كان رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد اقترف خطأ فادحا”.

وأورد المصدر ذاته، أنه في حال ما إذا ثبت أن المعني قام بارتكاب خطأ جسيم فسيتم إيقافه عن مسؤولياته.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر فتح إجراءات تأديبية ضد روبياليس، بعدما قبل اللاعبة الإسبانية جيني هيرموسو، بعد نهائي مونديال السيدات.

وسجلت الفيفا، في بيان لها أن اللجنة التأديبية قامت بإبلاغ رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بأنها ستباشر إجراءات تأديبية ضده على خلفية ما وقع خلال المباراة النهائية لمنافسات كأس العالم للسيدات.

يشار إلى أن واقعة تقبيل روبياليس للاعبة الإسبانية، قد أحدثت الكثير من الجدل وأثارت غضبا عارما سواء داخل إسبانيا أو خارجها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق