الانتصار الرجاء في “الديربي البيضاوي” ويخطف صدارة بعد تعادل فريق الجيش الملكي يضع النسور في صدارة الدوري الإحترافي

Elmorjani Mehdi3 يونيو 2024277 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الانتصار الرجاء في “الديربي البيضاوي” ويخطف صدارة بعد تعادل فريق الجيش الملكي يضع النسور في صدارة الدوري الإحترافي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

انتزع فريق الرجاء الرياضي فوزًا قاتلاً من غريمه التقليدي الوداد الرياضي، بهدف نظيف في المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم الأحد 2 يونيو 2024، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة 29 من الدوري الاحترافي.

وشهدت المباراة حذرًا شديدًا من كلا الجانبين، مع تركيز على تأمين الخطوط الخلفية، وسط قلة الفرص الحقيقية للتسجيل.

وجاء هدف التفوق للرجاء عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، إذ نجح اللاعب آدم النفاتي في التسجيل من ركلة حرة مباشرة.

وقبل صافرة النهاية نال أمين أبو الفتح وسيف الدين بوهرة، لاعبا نادي الوداد الرياضي، البطاقة الحمراء ليكمل فريقهما مباراة “الديربي” منقوص العدد.

من جهة أخرى، تعادل فريق الجيش الملكي أمام مضيفه المغرب التطواني، اليوم الأحد أيضا، بنتيجة هدفين في كل شبكة؛ بعدما أنهى التطوانيون الشوط الأول منتصرين بحصة 2-1.

وسجل بادجي الهدف الأول لصالح “الماط”، وبعدها تمكن أمين زحزوح من إدراك التعادل للجيش الملكي، ثم عاد محمد الرضواني لتوقيع الهدف الثاني لصالح الفريق التطواني، وفي الشوط الثاني عادل زحزوح، أيضا، الكفة للعساكر.

وبهذا الفوز الثمين، خطف فريق الرجاء الرياضي صدارة الدوري من فريق الجيش الملكي، بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الذي تراجع إلى المركز الثاني.

وفي المقابل، ازدادت خيبة أمل فريق الوداد الرياضي بهذه الخسارة، حيث استقر في المركز السابع بـ 41 نقطة، وانتهت حظوظه في المنافسة على المراكز المتقدمة على بعد دورة واحدة من نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن التفوق في “ديربي البيضاء” رفع رصيد الرجاء إلى 69 نقطة، في صدارة الدوري، في حين صار الجيش الملكي ثانيا برصيد 68 نقطة،على بعد دورة واحدة من نهاية الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق