البطل العالمي السابق خالد رحيلو يقص شريط قاعة تداريب جمعية قفاز البرنوصي للرياضة.

MOSTAFA CHAAB12 ديسمبر 202189 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 8:40 مساءً
MOSTAFA CHAAB
رياضة
البطل العالمي السابق خالد رحيلو يقص شريط قاعة تداريب جمعية قفاز البرنوصي للرياضة.

 

اخبار الشعب /

“بلاغ صحفي ”

نظمت جمعية قفاز للرياضة يوم أمس السبت 11 دجنبر الجاري حفل افتتاح قاعة تداريبها الجديدة المتواجدة بحي البدر .
وقد تميز الحفل بحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية والإعلامية أبرزها البطل العالمي السابق في الملاكمة الاحترافية ورئيس المجموعة الوطنية للملاكمة  خالد رحيلو والأستاذ سعيد بوزيام رئيس المحطة الإداعيةالجهوية والسادة أعضاء المكتب المسير للجمعية .
وقد قام البطل العالمي خالد رحيلو بقص شريط افتتاح القاعة الجديدة  بجانب  والدة رئيس الجمعية المصطفى الفحصاوي الحاجة فاطمة مرزوق تكريما وتقديرا  واعترافا بعطاءاتها اللامتتاهية تحت زغاريد أفراد عائلتهم الكريمة  وساكنة حي البدر .
وجاء افتتاح قاعة تداريب جمعية قفاز للرياضة في إطار بحتها المتواصل عن الإستقرار  لتحقيق أهدافها المتمثلة في تلقين المبادئ الرياضية  للطفولة والشباب حتى تتمكن من لعب دورها الطلائعي  بالمنضومة  الوطنية الرياضية  في ضل مجموعة من التحديات .
وتعتبر هذه المبادرة الطيبة ملاذا  آمنا سيظفي الأمل في تواجد جمعية قفاز البرنوصي للرياضة بقوة داخل المنتظم الرياضي بعد الإكراهات التي  عاشتها بمكوناتها خلال جائحة كورونا حيث تأثرت بسب تداعياتها الخطيرة كباقي الجمعيات الرياضية الوطنية الشيء الذي جعل رئيسها المصطفى الفحصاوي يخصص طابقا بمنزله  كمقر لتداريبها بعد تهيئته لما يتماشى مع الممارسة الرياضيةالسليمة .
وانفتاحا عن ممارسة الشباب للرياضة القتالية  تمت ملائمة قانون التربية البدنية 30_09 لجمعية متعددة الأنواع الرياضية في إطار الجمع العام العادي والغير العادي والانتخابي الدي عقدته شهر أكتوبر  الماضي تكريسا لمفهوم رياضي الغاية منه بناء جمعية رياضية متكاملة .متجانسة في حضورها ومواكبتها لجميع الاستحقاقات  والالتزامات في إطار تشاركي بين مكوناتها من أطر إدارية وتقنية .
خلية  التواصل بجمعية قفاز البرنوصي للرياضة .

WhatsApp Image 2021 12 12 at 19.59.07 3 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2021 12 12 at 19.59.07 2 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2021 12 12 at 19.59.07 1 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2021 12 12 at 19.59.07 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق