الجامعة المغربية لكرة القدم تندد بالممارسات الدنيئة في افتتاح الشان

CHIOUI Mohammed14 يناير 202354 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 14 يناير 2023 - 5:47 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
الجامعة المغربية لكرة القدم تندد بالممارسات الدنيئة في افتتاح الشان

الشعب .. متابعة مصطفى شعب

تندد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ بالممارسات الدنيئة والمناورات السخيفة​ التي صاحبت​ افتتاح​ بطولة افريقيا للاعبين المحليين​ امس الجمعة​ بالجزائر،​ بعد الخرق السافر للقوانين المنظمة للتظاهرات الكروية​ التي تقام​ تحت لواء الاتحاد الافريقي لكرة القدم،​ بعد​ القاء​ كلمة خارج السياق لتمرير​ مغالطات سياسية​ لا تمت باي صلة​ للشأن الكروي.

كما تندد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعبارات العنصرية الموجهة للجماهير​ المغربية المعترف بتحضرها واخلاقها النبيلة المعترف بها عالميا​ من​ قبل​ الجماهير الحاضرة في الافتتاح .

وفي هذا الشأن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انها راسلت الاتحاد الافريقي لكرة القدم لتحمل كامل مسؤولياته امام هذه الخروقات السافرة البعيدة عن مبادى واخلاق كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق