الجزائر .. الفيفا يتفاعل مع شكاية المغرب ضد مغالطات حفيد مانديلا في الشان

Anass Elwardi31 يناير 2023122 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجزائر .. الفيفا يتفاعل مع شكاية المغرب ضد مغالطات حفيد مانديلا في الشان

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

تفاعل “فيفا” الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل إيجابي مع الشكاية التي رفعها نادي المحامين بالمغرب، حول استغلال الجزائر لافتتاح كأس افريقيا للمحليين لتمرير مغالطات سياسية ضد المغرب من خلال تصريحات الجنوب إفريقي حفيد نيلسون مانديلا الكاذبة والمحضرة.

وأعلن رئيس نادي المحامين بالمغرب أنه توصل اليوم الإثنين بمراسلة رسمية من ذات الإتحاد الدولي بخصوص الشكاية المتعلقة بأحداث الشان، والتي أحيلت على أنظار لجنة التأديب بعد أن تقدموا بملف قانوني متكامل بخصوص الخروقات التي عرفتها الجلسة الافتتاحية للبطولة الإفريقية.

ويمنع “الفيفا” استغلال الدول لرياضة كرة القدم في السياسية، ما يجعل الجزائر مهددة بالعقاب من الفيفا والكاف لاستغلالها بطولة كأس أفريقيا للمحليين لتمرير مغالطات ضد المغرب بالإضافة إلى ترديد شعارات عنصرية في الملعب ضد المغرب والمغاربة.

وحول التصريحات المحرضة للمرتزق حفيد مانديلا، عبر عدد كبير من المسؤولين و الإعلاميين العرب وغيرهم، عن غضب عارم حول الإساءة التي تعمدها النظام الجزائري تجاه المملكة المغربية والشعب المغربي خلال إفتتاح كأس أفريقيا للمحليين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق