الدار البيضاء: تنظيم تدريب جهوي مميز في رياضة الكومبا كومبلي طوطال .

MOSTAFA CHAAB30 مايو 2022361 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء: تنظيم تدريب جهوي مميز في رياضة الكومبا كومبلي طوطال .

أخبار الشعب/

في إطار الإحتفالات بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد سمو الأمير مولاي الحسن،نظمت اللجنة الوطنية للكومبا كومبلي طوطال التي تنظوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للجيدو و فنون الحرب المشابة، يوم الأحد 29 ماي 2022، بالقاعة المتعددة الرياضات عين الشق بالدار البيضاء،تدريبا جهويا مفتوحا لفائدة كل الأعمار و الفئات من ممارسي الفنون القتالية، وذلك قصد تطوير المستوى التقني لهذه الرياضة بالمغرب عموما و بجهة الدار البيضاء الكبرى و النواحي.

التدريب أشرف عليه ،متخصصون في الفنون القتالية ،كالخبير الوطني عبد الرزاق تغزة و الكراند الماستر عادل شنيخة و الأستاذ عزيز واريث و هشام الجاحظي.

التدريب عرف حضور كبير لكل الأعمار و المستويات هواة و محترفين …
و في ختام هذا التدريب الذي عرف نجاحا كبيرا و استحسانا من طرف الممارسين و الأبطال،وزعت شواهد التدريب على المشاركين،وتم تكريم بعض الوجوه الرياضية من منطقة السالمية التي أعطت الكثير للرياضة الوطنية …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق