الدار البيضاء .. وفد من الكاف يزور مركب نادي الوداد الرياضي في إطار كأس “السوبرليغ” الإفريقي

Anass Elwardi21 يناير 2023120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. وفد من الكاف يزور مركب نادي الوداد الرياضي في إطار كأس “السوبرليغ” الإفريقي

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

الجمعة 20 يناير الجاري، زار وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نادي الوداد الرياضي، في مركب محمد بن جلون، للوقوف على جاهزية النادي للمشاركة في النسخة الأولى من كأس “السوبرليغ” الإفريقي.

وقال نادي الوداد الرياضي، في بلاغ له، إن بعثة الاتحاد الإفريقي “كاف”، حلت بمركب محمد بن جلون، “للوقوف على أوضاع واستعدادات نادي الوداد الرياضي على كافة المستويات، بصفته ممثلا للمملكة المغربية في أول نسخة لكأس السوبر ليغ الإفريقي”.

واستنادا إلى البلاغ ذاته، فقد قامت اللجنة بزيارة إلى مختلف مرافق مركب محمد بن جلون، مقر نادي الوداد الرياضي، متعدد الفروع، كما عاينت أشغال توسعة المركب على مساحة إضافية تبلغ 7000 متر مربع، يتم على مستواها تشييد عدد من المرافق الإضافية لتقوية البنى التحتية للنادي، وتوفير كافة الإمكانيات لفروعه.

وفي ما يخص فرع كرة القدم المعني بالمشاركة في أول نسخة لكأس “السوبر ليغ” الإفريقي في تاريخ المغرب، عاينت اللجنة كل ملاعب التداريب والتجهيزات، فضلا عن ما هو متوفر داخل المركب، كما اطلعت على كافة الأمور الإدارية والقانونية والمالية والاجتماعية واللوجستيكية، التي تفرضها لوائح “الكاف” للمصادقة على مشاركة الأندية في المسابقة القارية.

في السياق ذاته، اطلعت اللجنة على تطور سير الأشغال في “مركب ويلنس”، الذي تتواصل تهيئته ليكون مقر أكاديمية نادي الوداد الرياضي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق