الرجاء البيضاوي يعود بفوز ثمين من قلب الجزائر

اخبار الشعب5 يناير 202073 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 5:08 صباحًا
اخبار الشعب
رياضة
الرجاء البيضاوي يعود بفوز ثمين من قلب الجزائر

 

الشعب/إسماعيل المالكي

تمكن الرياضي من الفوز على فريق ملودية الجزائر، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم 04 يناير 2020، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، برسم ذهاب ربع النهائي من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
بدأت المباراة بحذر من كلا الفريقين، وتمركز اللعب في وسط الميدان، دون أدنى خطر على الحراس، ومع مرور الدقائق حاول التسجيل، فأضاع عديد الفرص، وفي الدقيقة 26 سيختبر الحارس أنس الزنيتي، الذي سينجح في تحويل هدف محقق إلى ضربة زاوية، والتي سيتمكن الفريق الجزائري من توقيع الهدف الأول من خلالها برأسية متقنة، من اللاعب سامي فريوي في الدقيقة 29، وبهذا الهدف ستنتهي مجريات الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني الذي سيشهد ارتفاع إيقاع المباراة، سيضغط الفريق الجزائري على مرمى أنس الزنيتي، محاولا توقيع الهدف الثاني، وفي الدقيقة 58 سيحصل الفريق الأخضر على ضربة جزاء، والتي سينجح اللاعب محسن متولي من تحويلها إلى هدف، ومعها سيتحول إيقاع المباراة لصاح النسور الخضر، خاصة بعد طرد لاعب الملودية، شمس الدين حراق بعد ضربه للاعب الرجاوي سفيان رحيمي بدون كرة، وبعدها سيتمكن اللاعب بين مالانجو في الدقيقة 82، بعد تمريرة متقنة من الاعب متولي، لتنتهي المباراة بفوز بنتيجة هدفين لهدف. وللإشارة فمباراة العودة ستكون في التاسع من شهر فبراير المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق