الصابيري.. الرحيل عن فيورنتينا و الاخضاع للفحص الطبي مع فريق جديد.

CHIOUI Mohammed8 سبتمبر 202335 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2023 - 10:41 صباحًا
CHIOUI Mohammed
رياضة
الصابيري.. الرحيل عن فيورنتينا و الاخضاع للفحص الطبي مع فريق جديد.

.. متابعة محمد شيوي.

كشفت صحيفة”Tuttosport” الإيطالية، تفاصيل جديدة لرحيل الدولي عبد الحميد الصابيري عن نادي فيورنتينا، وذلك في خطوة مفاجئة للاعب.

ووفقا لذات الصحيفة، فإن الصابيري قد دخل في نقاش مع المدرب بسبب تركه في دكة البدلاء، وهي ذات الخطوة التي لم يتقبلها رُبان فيورنتينا ووضع اللاعب خارج قائمة ال.

وأوضح مقال للصحيفة، أن تفاعل الصابيري مع قرارات المدرب التقنية لم تعجب الأخير، كما أن طبيعة اللاعب وصراحته كانتا وراء رحيله المبكر عن فيورنتينا.

ورغم أن الصابيري، قد خاض فترة استعدادات وصفتها الصحافة الإيطالية بالجيدة والمُقنعة تقنيا، إلا أن فيورنتينا قرر إعارته لنادي الفيحاء لموسم واحد، مع أحقية شراء عقده.

ومن المتوقع أن يتمم الصابيري الفحوصات الطبية قبل تقديمه خلال الساعات المقبلة، لاعبا لنادي الفيحاء السعودي.

من جهة أخرى، سيغيب الصابيري عن معسكر المنتخب ي، لشهر شتنبر، والذي يعرف برمجة ليبيريا بتصفيات”الكان”، ومواجهة ودية أمام بوركينافاسو، بلانس الفرنسية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق