الفيفا .. طرح تذاكر كأس العالم للأندية والإعلان عن أثمنتها

CHIOUI Mohammed21 يناير 202342 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 يناير 2023 - 3:45 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
الفيفا .. طرح تذاكر كأس العالم للأندية والإعلان عن أثمنتها

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أمس الجمعة 20 يناير الجاري، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بطرح تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية، فيما أعلن عن أثمنة تذاكر بطولة مونديال الأندية، التي يرتقب أن تنظم في ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

وقد تم تحديد أثمنة تذاكر المباريات الثلاثة الأولى لبطولة مونديال الأندية، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في 50 درهما لمدرجات الدرجة الثالثة، و70 درهما لمدرجات الدرجة الثانية، و100 درهم بالنسبة لمدرجات الدرجة الأولى.

وتخص هذه الأثمنة مباريات الأهلي المصري أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وسياستل ساونداونز الأمريكي أمام الفائز من المباراة الأولى، والوداد الرياضي أمام الهلال السعودي.

وسيترفع سعر التذاكر في المباريات الموالية إلى 100 درهم لمدرجات الدرجة الثالثة، و150 درهما لمدرجات الدرجة الثانية، و200 درهم لمدرجات الدرجة الأولى.

وفيما يخص تذاكر تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية، فقد حدد الفيفا ثمنها في 200 درهم لمدرجات الدرجة الثالثة، و300 درهم لمدرجات الدرجة الثانية، و400 درهم لمدرجات الدرجة الأولى.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أنه يمكن للجماهير شراء أربعة تذاكر كحد أقصى في كل مباراة، ملفتا، إلى أن جميع المشجعين، بما فيهم الأطفال، والأشخاص الذين يستعملون كراسي متحركة، يتعين عليهم شراء تذاكر لولوج المباريات.

يشار إلى أنه، تشارك في بطولة كأس العالم للأندية “ 20233;، أندية الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، الأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، فلامينغو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، والهلال السعودي، بطل آسيا.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق