القرعة تسفر عن مواجهات حارقة في دور الربع من دوري أبطال أفريقيا

اخبار الشعب6 فبراير 2020382 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القرعة تسفر عن مواجهات حارقة في دور الربع من دوري أبطال أفريقيا

 

اخبار الشعب/

متابعة : عبد اللطيف الباز

أسفرت قرعة دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، موسم 2019 – 2020، التي سحبت مساء اليوم الأربعاء، بأحد فنادق 6 أكتوبر، عن مواجهات من العيار الثقيل.
تأهل 8 عمالقة ولأول مرة في تاريخ البطولة يضم ربع النهائي 8 أندية توجت جميعها من قبل باللقب ويأتى على رأسهم الأهلي المتوج 8 مرات والزمالك بـ5 ألقاب ومازيمبي الكونغولي 5 ألقاب والترجي التونسي 4 ألقاب والرجاء 3 ألقاب والوداد لقبين ولقب لكل من النجم الساحلي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وجاءت مباريات دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، كالتالى:
الرجاء × مازيمبى الكونغولى
الوداد × النجم الساحلى التونسي
الزمالك × الترجى التونسي
الأهلى × صن داونز الجنوب أفريقى

موعد مباريات دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا
تقام مباريات ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، على ملاعب الأندية المذكورة أولا، يومي 28 و 29 فبراير، والعودة يومي 6 و7 مارس.
وتواجد في التصنيف الأول متصدرو المجموعات الأربع وهم مازيمبي والنجم الساحلي وصن داونز والترجي، وفي التصنيف الثاني الزمالك والأهلي والوداد والرجاء.
وتقام مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا فى نسخة 2019 – 2020، يوم 29 مايو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق