القصر الكبير .. حكيمي يحظى باستقبال الأبطال

CHIOUI Mohammed10 يناير 202344 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2023 - 5:25 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
القصر الكبير .. حكيمي يحظى باستقبال الأبطال

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

اليوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، خصصت مدينة القصر الكبير استقبالا حارا لأشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، احتفاء به إثر تألقه مع المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

واستغل أشرف حكيمي آخر يوم في العطلة الاستثنائية التي منحها له ناديه باريس سان جيرمان، لزيارة مدينة القصر الكبير، مسقط رأس والدته، حيث حظي باستقبال كبير من طرف سلطات وسكان المدينة.

ووصل حكيمي وعائلته إلى مطار مدينة طنجة الدولي “ابن بطوطة”، ظهر الثلاثاء 10 يناير 2023، وكان في استقباله مجموعة من فعاليات المدينة، ورئيس جماعة القصر الكبير.

وتوجه حكيمي وعائلته إلى مدينة القصر الكبير، حيث أشرف على افتتاح أحد ملاعب كرة القدم، يحمل اسمه بعدما خضع لإصلاحات شاملة في الأشهر الأخيرة.

يشار إلى أن مدينة القصر الكبير، هي مسقط رأس والدة أشرف حيكمي، بينما والده ينحدر من مدينة واد زم.

وكانت والدة أشرف حكيمي، أقامت، مؤخرا، حفلا في مدينة القصر الكبير، مع عائلتها ومعارفها، احتفاء بتألق ابنها أشرف حكيمي مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق