المنتخب الوطني المغربي رجال وسيدات يشارك بالدوري الدولي لسلسلة الحزام الذهبي للملاكمة بغوادالاخارا بالمكسيك

CHIOUI Mohammed13 ديسمبر 2022267 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 3:22 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
المنتخب الوطني المغربي رجال وسيدات يشارك بالدوري الدولي لسلسلة الحزام الذهبي للملاكمة بغوادالاخارا بالمكسيك

الشعب.. متابعةت

تألق المنتخب للملاكمة رجال، وسيدات في أول دوري دولي لسلسلة الحزام الذهبي بمدينة غوادالاخارا بالمكسيك ،وذلك في الفترة الممتدة مابين 28 نونبر المنصرم 12من الشهر الجاري .

وتدخل هاته المشاركة الدولية ،في إطار إستعدادات المنتخبين للإستحقاقات الهامة، والبحث عن الظفر بالنقاط التي من شأنها تحسين ترتيبهم الدولي، للتأهل لدورة باريس الأولمبية 2024 .

وجاء تألق الأبطال، والبطلات المغاربة بواسطة الملاكمة وداد برطال بإحرازها لذهبية
وزن 54 كيلوغراما ،و برونزية رباب شضار وزن 50 كيلوغراما ،وبرونزية غدي شيماء عن وزن 60 كيلوغراما. إلى جانب فضية الملاكم سعيد مرتجي وزن 51كيلوغراما، ومحمد حموت وزن 60كيلوغراما، وعبد الحق ندير عن وزن 63.5 كيلوغراما ،وبرونزية كل من حمزة البربري وزن 71كيلوغراما ،ومحمد الصغير وزن 81كيلوغراما ،ومحمد فيريس عن وزن مافوق 92كيلوغراما.

وقد رافق المنتخب الوطني رجال، وسيدات لهذا الدوري المتميز المدرب يوسف سرور، وهشام نفيل تحتإشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فاضلي .

جدير بالذكر أن البطلة العالمية خديجة المرضي تعذرت عليها المشاركة نظرا لإمتناع الملاكمة المكسيكسة من المشاركة في هذا الدوري تفاديا لمنازلتها حيث أصبحت بطلتنا تعتلي الترتيب العالمي في وزن أزيد من 81 كيلوغراما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق