المنتخب الوطني المغربي للكبار، والكبيرات يتألق بالدوري الدولي للملاكمة بيلكراندوينر 59  بصربيا.

MOSTAFA CHAAB4 أبريل 2022307 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتخب الوطني المغربي للكبار، والكبيرات يتألق بالدوري الدولي للملاكمة بيلكراندوينر 59  بصربيا.

 

《بلاغ صحفي》

اخبار الشعب/ امين شعب:
شهدت المشاركة المغربية، بالدوري الدولي  بيلكراندوينر 59 للملاكمة  تألق  العناصر الوطنية لفئة الكبار، والكبيرات بالعاصمة بيلغراد بدولة صربيا ،والذي أختتمت فعالياته  يوم أمس  السبت 2 أبريل الجاري.
وقد عرفت فصوله ،مشاركة 21  بلدا يمثلون أقوى المنتخبات وأعتد المدارس الرائدة في رياضة الملاكمة  أبرزها ،كوبا _ كازاخستان_ طاجكستان _ أرمينيا صربيا بولونيا_ بلغاريا_ إنجلترا _ ليتوانيا_ كرواتيا بالإضافة إلى المدرسة المغربية التي سطع نجم أبطالها ،وبطلاتها على حلبة بلغراد بتألقهم وإبداعهم ذلك بإحتلالهم للمرتبة الرابعة .
وتدخل  هذه المشاركة الدولية الثقيلة، في خانة إستعدادات   الفريق الوطني سيدات لبطولة العالم في الملاكمة  شهر ماي القادم بتركيا ،وألعاب البحر الأبيض المتوسط  للرجال ، المزمع تنظيمها بوهران الجزائرية في الفترة الممتدة مابين  25 يونيو إلى حدود 5  من شهر يوليوز القادم    ،حيث  أن الإدارة التقنية الوطنية  ستنكب  على   تحسين القدرات التنافسية  للمنتخبين، وكذلك الوقوف على  مدى جاهزيتهم في الجانب البدني والتقني والنفسي  لتشريف  القفاز المغربي إقليميا، وقاريا، ودوليا في أفق الأهداف السالفة الذكر .
في نفس السياق، جائت نتائج المشاركة المغربية بأبطالها وبطلاتها مشرفة، ومتميزة بشكل كبير ،خلفت إرتياحا كبيرا لدى مكونات الجامعة الملكية المغربية للملاكمة وهي  كالتالي:
الفريق الوطني سيدات توجت الملاكمة
_  ياسمين متقي بفضية وزن 48 كيلوغراما.
_ زهرة الزهراوي بفضية وزن 54 كيلوغراما.
فيما توجت البطلة خديجة المرضي صاحبة برونزية بطولة العالم أولان أودى الروسية 2019 بفضية وزن +81 كيلوغراما
بالنسبة للفريق الوطني رجال .
توج الملاكم عبد الحق ندير بفضية وزن 63.5 كيلوغراما.
_ الملاكم حمزة البربري بذهبية وزن 71 كيلوغراما
_ زين العابدين أمروغ بفضية وزن 71 كيلوغراما.
و الملاكم محمد الصغير بفضية وزن 81 كيلوغراما.
جدير بالذكر، أن  العناصر الوطنية لفئة الكبيرات قادها في هذا الدوري   المدرب  عبد الحق عشيق، ويوسف سرور ، و فئة الكبار  قاده كل من المدرب رابح حنفي، ومحمد فتاح تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فضلي.
فيما رافق البعثة المغربية  الحكم الدولي سعيد بياض، والدكتور  الحسين أماني .


.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق