الوداد البيضاوي يتمرد على شروط الضيافة

اخبار الشعب29 ديسمبر 2019125 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2019 - 10:59 مساءً
اخبار الشعب
رياضة
الوداد البيضاوي يتمرد على شروط الضيافة

 

الشعب/إسماعيل المالكي

تمكن الوداد من الفوز على ضيفه بترو أتليتيكو الأنغولي بأربع أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت 28 دجنبر2019، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب دوري المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا.
شهدت بداية المباراة اندفاعا كبيرا من الفريق الأحمر، الذي أضاع العديد من الفرص، وفي الدقيقة 29 سيتمكن اللاعب أيوب الكعبي من توقيع الهدف الأول، ومعه ستنتهي مجريات الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني الذي بدأه الوداد بنفس حماس الجولة الأولى، واحتراز كبير للخصم، الذي اعتمد على المرتدات، ما مكنه من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 68 بقدم اللاعب توني، الشيء الذي لم ينل من عزيمة الكتيبة الحمراء، إذ سيعاود اللاعب الكعبي زيارة شباك الضيف الأنغولي بتوقيعه الهدف الثاني في الدقيقة 79،وبالضغط الممارسة من قبل الكتيبة الحمراء، سيسجل لاعب أتليتيكو الرواندي ضد مرماه في الدقيقة 84، وفي الدقائق الأخيرة التي ظن فيها الجميع أن المبارة ستنتهي على وقع ثلاثة أهدف للوداد، أبا اللاعب أيوب الكعبي إلا أن يسجل الهاترك، فوقع الهدف الرابع لفريقه والثالث له من ركلة جزاء، ليحتل بذلك الوداد المركز الثاني خلف نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في المجموعة الثالثة من تعدلين وفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق