انجلترا .. ما مصير ازمة زياش مع تشيلسي بعد اقالة المدرب الالماني توماس توخيل؟

CHIOUI Mohammed7 سبتمبر 202218 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 8:35 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
Chelsea's Moroccan midfielder Hakim Ziyech celebrates scoring the opening goal during the UEFA Champions League group H football match Malmo FF v Chelsea FC in Malmo, Sweden on November 2, 2021. (Photo by Jonathan NACKSTRAND / AFP)

الشعب .. متابعة

بعد هزيمته بواحد لصفر أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء 6 شتنبر الجاري. أقال نادي تشيلسي الانكليزي مدربه الألماني توماس توخيل، بعدما عين في يناير 2021، سرعان ما حقق لقب دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع تشيلسي.

وفي موسم 2021-22، وصل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، كما حصل على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر تشيلسي أحد أكبر المنفقين في فترة الانتقالات الصيفية، لكنه يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي بعد عدة تعثرات.

ويذكر ان الدولي يعيش فترات صعبة رفقة المدرب الالماني توماس توخيل منذ فترة، فهل يتم اصلاح الخلافات بعد رحيل المدرب بعد الخسارة امس في اول مباريات الفريق الأزرق في رحلة الشابنزليغ.؟.

وفشل النجم في مغادرة نادي تشلسي، رغم أنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي للمدير الفني الألماني، رغم المفاوضات التي كانت مع مانشستر يونايتد وفريق ميلان الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق