27 يونيو، 2022
“بالرياضة نلتقي وبسلوكنا نرتقي “،شعار اللقاء التواصلي المميز الذي نظمته اللجنة الوطنية المغربية للكومبا كومبلي مع الجمعيات الوطنية بمدينة الدار البيضاء.
رياضة

“بالرياضة نلتقي وبسلوكنا نرتقي “،شعار اللقاء التواصلي المميز الذي نظمته اللجنة الوطنية المغربية للكومبا كومبلي مع الجمعيات الوطنية بمدينة الدار البيضاء.

 

اخبار الشعب /

 

في إطار برنامجها السنوي تحث إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو،و في إطار التواصل، وسعيا منها الى تعميم و نشر رياضة الكومبا كومبلي بالمغرب ..
نظمت اللجنة الوطنية،يوم الأحد 12 يونيو 2022 بمدينة الكبرى، لقاء تواصليا بين الجمعيات الرياضية التي تنتمي إلى مختلف مناطق المملكة المغربية…
ترأس اللقاء السيد عبد الرزاق تغزة رئيس اللجنة الوطنية،و السيد عادل شنيخة الكاتب العام للجنة الوطنية و ذ.هشام الجاحظي. وقد قام بتنشيط اللقاء السيد سعيد أسيف.


اللقاء تميز بتقديم السيد عادل شنيخة للشرح المفصل و الدقيق لمختلف جوانب
البرنامج الخاص بالأندية الرياضية وكيفية التعامل إداريا وتقنيا مع اللجنة الوطنية و مسيريها( التأمينات،الجوازات، الإمتحانات والمراسلات.).
وتطرق السيد رئيس اللجنة و الكاتب العام،إلى التقسيم الجهوي وتحديده حسب الجهات مع تحديد الأندية التابعة لها والتعريف بمنسقيها و كدا مناقشة البرنامج و الجهوي للموسم الرياضي 2023/2022 .
كما تخلل هذا اللقاء كلمات تثمينية ، تقدم بها السيد عزيز وارث وحث المستفيدين الحاضرين على الإنخراط في هذا الورش الرياضي الكبير تنفيذا للاستراتيجية الوطنية الرياضية التي تبناها جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
و عرف اللقاء طرح مجموعة من الأسئلة من طرف ممثلي الجمعيات والتي أجاب عنها السيد الكاتب العام للجنة الوطنية للكومبا كومبلي بكل موضوعية و شفافية.
وفي الختام تم أخد صور تذكارية مع أعضاء المكتب المسير للجنة الوطنية للكومبا كومبلي طوطال بمعية رؤساء الجمعيات الوطنية.

كلمة رئيس اللجنة الوطنية للكومبا كومبلي طوطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.