بعد اعتزاله كرة القدم.. الهولندي اريين روبن يعود الى الملاعب

اخبار الشعب
دوليةرياضة
اخبار الشعب28 يونيو 202053 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 2:11 صباحًا
بعد اعتزاله كرة القدم.. الهولندي اريين روبن يعود الى الملاعب

/ حكيم الزايري

عاد النجم الهولندى أريين روبن، لملاعب كرة القدم من جديد، بعد اعتزاله الصيف الماضى، عقب نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألمانى، لينضم رسميا اليوم السبت، لصفوف فريق جرونينجن الهولندى، لمدة موسم واحد، وقال بيان جرونينجن، إن النادى يسعده عودة أريين روبن لممارسة كرة القدم من جديد، وسينضم لصفوف الفريق خلال موسم 2020 – 2021.

وكان النجم الهولندى صاحب الـ36 عاما، قد أنهى مسيرته مع كرة القدم الصيف الماضى، بعد نهاية عقده مع فريق بايرن ميونخ، قبل أن يعود ويتدرب روبن تحت قيادة البروفيسور هولجر برويش، المسؤول عن الاعداد البدني في بايرن ميونخ.
وكان روبن ألمح فى الفترة الماضية إلى أنه ربما يتراجع عن فكرة اعتزاله كرة القدم، بعد انتهاء فترة أزمة فيروس كورونا التي يمر بها العالم حاليا، والتي تسببت في إيقاف نشاط كرة القدم.

ولعب النجم الهولندى خلال مسيرته الكروية، مع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مدريد وتشيلسي، وأبرزها مع الفريق البافاري.

ويعد روبن من أفضل لاعبى بايرن ميونخ في العقد الأخير، وقد حقق مع الفريق البافاري العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2013.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: