“بلاغ صحفي” عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة تعقد جمعها العام العادي للموسم الرياضي 2022/2023.

أخبار الشعب17 سبتمبر 2023335 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“بلاغ صحفي” عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة تعقد جمعها العام العادي للموسم الرياضي 2022/2023.

 

أخبار الشعب/أمين شعب:

“بلاغ صحفي” عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة تعقد جمعها العام العادي للموسم الرياضي 2022/2023.

عقد المكتب المسير لعصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة يوم الجمعة 15شتنبر الجاري على الساعة الرابعة عصرا جمعه العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022/2023 .
وقد نظم هذا الجمع العام بقاعة الاجتماعات التابعة لمقاطعة الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة ممثلة بمندوبها السيد عبد الإله الوذغيري و بحضور السادة أعضاء المكتب المسير للعصبة ومكونات جمعياتها وأنديتها الرياضية من رؤساء ومدربين ومتابعة من مكونات الصحافة الوطنية .
وتمحورت أشغال الجمع العام حسب البرنامج المسطر بالتأكد من النصاب القانوني المتمثل بحضور 43 جمعية من أصل 65 و قراءة التقرير الأدبي والمالي والمصادقة عليهما .
وعند افتتاح الجمع العام العادي من طرف السيد رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة سعيد اضهورة هذا الأخير الدي رحب بالحضور متقدما بالشكر لجميع مكونات العصبة على تلبيتهم حضور اشغال الجمع العام منوها بالمجهودات المبذولة للسادة أعضاء المكتب المسير للعصبة لما يخدم الملاكمة إلى جانب اطرها الادارية والتقنية.

وشهد الجمع العام قراءة التقرير الأدبي من طرف السيد الكاتب العام هشام محفوظ الذي لخص بشكل واضح الاكراهات التي عانت منها العصبة طوال الموسم الرياضي الخاصة بغياب اللوجستيك من حلبات للملاكمة بسبب امتناع الرئيس السابق لعصبة الشاوية ألف للملاكمة محمد لحجاوج عن عملية تسليم ممتلكات العصبة إلى اليوم في ضرب سافر للأعراف وما ينظم مثل هكدا عمليات .
بعد ذلك تمت قراءة التقرير المالي الذي لخص نوعية المداخيل وكيفية صرفها طوال الموسم الرياضي 2022/2023 لتتم المصادقة عليهما بالإجماع .
وبعد مداخلات عدة للسادة رؤساء جمعيات وأندية العصبة في مقدمتها الرئيس السابق للجامعة م.م.م وجمعية الشاوي الحاج مصطفى وسام مثنيا الثناءالحسن على صمود المكتب المسير للعصبة في تسيير وتدبير شؤونها بمنحة الجامعة التي أكد على ضرورة الرفع من قيمتها لتوازي حجم عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة.
وفي تدخل للسيد مصطفى الكندالي أكد على ضرورة تفعيل العمل الاجتماعي من طرف الجامعة للتخفيف من معاناة بعض الأبطال و الأطرالتقنية ومالها من تداعيات مبرزا عن أهمية التحلي بثقافة الإعتراف لاسماء وازنة أعطت للقفاز اشعاعا وطنيا وإقليميا وقاريا ودوليا .
للإشارة فبعد نهاية قراءة التقرير الأدبي والمالي تم التصويت عليهما بالإجماع وقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء زلزال الحوز الفاجعة ليتم اختتام الجمع العام بقراءة برقية ولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق