تذكير بشأن الجموع العامة للعصب الجهوية وفقا للتقسيم الإداري للمملكة المغربية.

أخبار الشعب23 نوفمبر 2022136 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تذكير بشأن الجموع العامة للعصب الجهوية وفقا للتقسيم الإداري للمملكة المغربية.

 

اخبار الشغب / امين شعب

تنهي الجامعة الملكية المغربية للملاكمة إلى السادة، والسيدات المرشحون لرئاسة عصبة جهة الدار البيضاء سطات، وإلى كافة الجمعيات والأندية المنضوية تحت لواء العصبة أن أشغال الجمع العام التأسيسي سيعقد يوم السبت 3 دجنبر 2022 إبتداء من الساعة 11:00 صباحا بقاعة الندوات التابعة لمقاطعةالصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء .
وأن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة حددت يومه الأربعاء 23 نونبر الجاري، كآخر أجل لتلقي لوائح الترشيح بمقر الجامعة الملكية المغربية للملاكمة الكائن بفضاء الباحات عمارة 2الطابق الأول شارع النخيل حي الرياض الرباط

كما تهيب في نفس الشأن إلى السادة والسيدات المرشحون لرئاسة عصبة جهة مراكش أسفي وإلى كافة الجمعيات والأندية أن أشغال الجمع العام التأسيسي للعصبة ،سيعقد يومه الأحد 4 دجنبر 2022، إنطلاقا من الساعة 11:00 صباحا بقاعة الندوات، التابعة لمقاطعة النخيل بمدينة مراكش.
وتؤكد أن آخر أجل لوضع لوائح الترشيح لرئاسة العصبة لمهن مراكش آسفي للملاكمة بمقر الجامعة الكائن بفضاء الباحات عمارة 2الطابق الأول شارع النخيل حي الرياض الرباط هو يوم الخميس 24 نونبر 2022 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق