جمعية قفاز البرنوصي للملاكمة ترفض حضور نائب أمين مالها للجمع العام لودادية رؤساء الأندية والجمعيات.

MOSTAFA CHAAB
2021-06-16T02:00:25+01:00
رياضة
MOSTAFA CHAAB16 يونيو 202126 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 2:00 صباحًا
جمعية قفاز البرنوصي للملاكمة ترفض حضور نائب أمين مالها للجمع العام لودادية رؤساء الأندية والجمعيات.

/متابعة امين شعب :

“بلاغ صحفي”

تلقت جمعية قفاز للملاكمة بإستياء كبير حضور نائب أمين مالها السيد إبراهيم أديف للجمع العام لودادية رؤساء الأندية والجمعيات الذي انعقد يومه السبت 12يونيو من الشهر الجاري.

وجاء هذا الحضور بناء على قناعات السيد أمين المال الذاتية حيث أنه لايمثل بهذا الجمع إلا نفسه وليس جمعية قفاز البرنوصي للملاكمة التي تعمل دائما في إطار ما تسمح به الاخلاقيات والأدبيات بشفافية ووضوح ذلك بوضع وكالة لممثلها مصادق عليها من لدن السلطات المختصة مختومة من طرف رئيسها.

وإد تعرب جمعية قفاز البرنوصي للملاكمة عن إستياءها واسفها الشديدن لما اقترفه أمين مالها بهذا الفعل الذي يزكي تهاونه وتبخيسه لمهمته بالجمعية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة والتي تقتضي منه الأخد بعين الإعتبار أهمية التشاور قبل الإقدام عن أي فعل كيفما كانت خلفياته.

وبناء عليه سيتم عقد إجتماع المكتب المسير للجمعية في اقرب الأجال لمناقشة تداعيات هذا الحضور وأخد القرار الصائب بعد الإستماع للسيد نائب أمين المال إبراهيم أديف.

رئيس جمعية قفاز البرنوصي للملاكمة.
السيد المصطفى الفحصاوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: