خوركي كوكي .. “المنتخب المغربي سريع في طريقة لعبه ولديه مجموعة جيدة، تحسن التعامل مع الركلات الحرة”

CHIOUI Mohammed5 ديسمبر 202247 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 11:28 صباحًا
CHIOUI Mohammed
رياضة
خوركي كوكي .. “المنتخب المغربي سريع في طريقة لعبه ولديه مجموعة جيدة، تحسن التعامل مع الركلات الحرة”

أخبار الشعب .. متابعة

أكد خوركي كوكي، لاعب فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني،في تصريح تلفزي لوكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، أن “مباراتنا أمام المنتخب المغربي ليست سهلة، وسبق لنا أن واجهناه في مونديال 2018، وهو منتخب قوي”، وتابع قائلا: “المنتخب المغربي سريع في طريقة لعبه ولديه مجموعة جيدة، تحسن التعامل مع الركلات الحرة”، مضيفا، أن مباراة “لاروخا” والمنتخب المغربي، ضمن ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022″، ستكون صعبة.

وأبرز أن مباراة إسبانيا والمغرب ستكون معقدة، مشيرا إلى أنه يأمل بأن يقف الحظ إلى جانب “لاروخا”. وأضاف أن  المنتخب الاسباني يجب أن يوظف كل إمكانياته أمام المغرب من أجل تجاوز دور الثمن بالمونديال.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المغرب وإسبانيا ستجرى على أرضية ملعب المدينة التعليمية غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

واجرى المنتخب المغربي امس حصة تدريبية اخرى استعدادا لهذه المقابلة القوية في اطار دور الثمن امام المنتخب الاسباني، وعرفت الحصة التدريبية حضور جميع الاعبين.

ومن المنتظر ان يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي ندوة صحفية زوال اليوم بتوقيت المملكة المغربية وهي اللقاء الصحافي الذي عادت يسبق اي  مباراة. وتمكن المنتخب المغربي من تصدر مجموعته بعد الفوز على بلجيكا وكندا وتعادل مع كرواتيا، وجمع 7 نقط ، متفوقا على منتخبات تتصدر ترتيب الفيفا العالمي.

وغادر المغرب مونديال روسيا 2028 رغم الظهور القوي، من الدور الاول، بعد خسارة امام ايران بسبب هدف عكسي سجله عزيز بوحدوز، ووقف ندا قويا امام كل من البرتغال واسبانيا، واقصي بعد التحيز الكبير والمفضوح للحكام لصالح المنتخبات الأوربية والخوف من اقصائهم بشكل مبكر، فهل ينصف مونديال قطر الاسود؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق