ريال مدريد يحفظ ماء وجه الكرة الإسبانية بفوز صعب (1-0) على أتلانتا بيرغامو

MOSTAFA CHAAB25 فبراير 2021173 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 3:59 مساءً
MOSTAFA CHAAB
رياضة
ريال مدريد يحفظ ماء وجه الكرة الإسبانية بفوز صعب (1-0) على أتلانتا بيرغامو

 

اخبار الشعب / إعداد- محسن امزوار

على ملعب هذا الأخير، بعد أن سقطت كل فرق إسبانيا من برشلونة إشبيلية و أتلتيكو مدريد، تمكن الفريق الملكي من خطف فوز ثمين على صعب المراس و هو أتلانتا بيرغامو رغم النقص العددي للفريق المحلي و بعذا الإنتصار يكون الريال حقق 11 فوز و خسارة واحدة في أخر 12 لقاء له بفرق إيطاليا. لعب الفريق الإيطالي منقوص العدد من خدمات الاعب السويسري تيمو فريلير مند الدقيقة 17 من عمر اللقاء بعد أن عرقل الضهير الأيسر لريال مدريد و كان على الإنفراد بحارس المرمى جوليني أشار الحكم ورقة حمراء في وجه لاعب ليترك الثقل الدفاعي على عتيق زملائه أمام الريال، الريال بمن حضر لعب قدم فيها السيطرة على اللعب و لكن لم يفلح في هز شباك النيراتزوري إلا عند الدقيقة 86، عن طريق لاعب الدافع الأيسر فرلاند مندي الذي شكل خطرا مثيرا على الفريق الإطالي ليخرج زيدان مرفوع الرأس عائدا إلى الديار بفوز ثمين رغم كل الغيابات في جل المراكز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق