زززوم عودة الديربي البيضاوي إلى مدينة الدار البيضاء.

اخبار الشعب21 ديسمبر 201997 مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2019 - 9:13 مساءً
اخبار الشعب
رياضة
زززوم عودة الديربي البيضاوي إلى مدينة الدار البيضاء.

 

 خطوط محمد فهمي ./ نورالدين الراشدي

بعد حوالي شهر يعود الديربي بين قطبي الكرة الوداد والرجاء ليطل علينا بثوبه الأصلي هذه المرة بعدما أن آلت المواجهة العربية برسم كأس محمد السادس في اقل ما قيل عنها أنها دراماتيكية ولم يتوقع نتيجتها اي متتبع وخاصة نهايتها المعلومة..هذه المرة بطعم آخر والتعادل فيها لن يخلف نفس الأثر السابق في نفوس عشاق الفريقين اللذين يتواجدان على مقربة من بعضهما البعض في مقدمة الترتيب ولو كان خمس نقط للاحمر ..إذن هي فرصة أخرى للصخب والاحتقان ستعيشه المدينة البيضاء شعاره رد الدين بالنسبة للوداد وتأكيد التأهل العربي للرجاء في ظل الغيابات البارزة للأول السعيدي ،جبران واكتمال للصفوف للثاني لكن هذه المقابلة بالذات لا تحسمها الا الجزئيات البسيطة وليس الأول هو من ينتصر غالبا …نتمنى أن تسود الروح الرياضية على المستطيل الأخضر وكذلك في المدرجات حفاظا على المكتسبات التي تركتها المقابلة الاخيرة والاصداء التي تركتها على المستوى العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق