سلا.. معسكر دولي إعدادي مشترك للمنتخب المغربي للملاكمة رجال، وسيدات بالمعمورة

MOSTAFA CHAAB27 أغسطس 202386 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سلا.. معسكر دولي إعدادي مشترك للمنتخب المغربي للملاكمة رجال، وسيدات بالمعمورة

أخبار الشعب.. متابعة محمد شعب

في بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، مفاده انه، استعدادا للاقصائيات الأولمبية الافريقية المزمع تنظيمها بالعاصمة السينغالية دكار ،وذلك في الفترة الممتدة مابين 06 إلى حدود 16 من شهر شتنبر المقبل، تنظم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية بقيادة مديرها عثمان فاضلي ، معسكرا دوليا اعداديا مشتركا ،يجمع الفريق الوطني المغربي رجال ،وسيدات بمنتخب كل من بلجيكا ،والأردن ،ومصر ،والعراق، وفلسطين؟ وتونس .
ويحتضن هذا المعسكر الدولي الإعدادي المشترك، المعهد الملكي مولاي رشيد لتكوين الأطر بالمعمورة بمدينة سلا من 22 غشت الجاري إلى حدود 5 من شهر شتنبر المقبل 2023.
ويدخل إجراء هذا المعسكر الإعدادي الدولي المشترك ،في خانة إعداد الأبطال المغاربة رجال، وسيدات اعدادا جيدا تتوخى منه الإدارة التقنية الوطنية ،ظهورهم بوجه مشرف لحصد بطائق التأهل للألعاب الأولمبية باريس الفرنسية 2024.
ويدخل المنتخب الوطني المغربي رجال؟ وسيدات لهذا المعسكر بالأسماء التي تألقت بفوزها ببطولة افريقيا بيوندي الكاميرونية 2023 بالعمل عن تعزيز قدراتهم البدنية، والتقنية ،والعمل على تطويرها بشكل يتماشى مع طموحاتهم في التألق ؟وتمثيل القفاز الوطني المغربي أحسن تمثيل بالمحافل الاقليمية ، والقارية ؟والدولية .
ويقود الفريق الوطني المغربي رجال المدرب هشام نفيل ،والكازاخستاتي يريق ألجابيق، وسيدات عبد الحق عشيق ،ويوسف سرور تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية بقيادة مديرها عثمان فاضلي .
تجدر الإشارة إلى أن الفريق الوطني المغربي رجال، أجرى معسكرا اعدادديا مشتركا بمعية نظيريه الأوزبتكستاني ،والدنماركي بتاريخ 10إلى غاية 22من غشت الجاري . لجنة الإعلام والتواصل بالجامعة الملكية المغربية للملاكمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق