طائرة خاصة تقل المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس العالم

أخبار الشعب12 نوفمبر 202248 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2022 - 8:26 مساءً
أخبار الشعب
رياضة
طائرة خاصة تقل المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس العالم

 

اخبار الشعب /

 

انتهت شركة الخطوط الملكية المغربية من إعداد وتزيين الطائرة التي ستقل المغربي لكرة القدم إلى قطر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر 2022.
كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية عن الطائرة الرسمية التي ستقل المنتخب الوطني المغربي إلى قطر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وأشارت شركة الخطوط الملكية المغربية إلى أنها الناقل الرسمي لأسود الأطلس إلى قطر.

ومن المرتقب أن يشد المنتخب الوطني المغربي الرحال إلى قطر، لمواصلة الاستعدادات وخوض مباراة ودية أمام المنتخب الجورجي، في الإمارات، يوم الخميس المقبل 17 نونبر 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيستهل مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، يوم الأربعاء 23 نونبر، على أن يلاقي، بعد ذلك، نظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر 2022، ثم يلاقي، نظيره الكندي يوم الخميس فاتح دجنبر 2022

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق