عصبة جهة الدار البيضاء-سطات للملاكمة تستهجن نشطاء فيسبوك ينتسبون صفحات لها.

Elmorjani Mehdi26 فبراير 2024258 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عصبة جهة الدار البيضاء-سطات للملاكمة تستهجن نشطاء فيسبوك ينتسبون صفحات لها.

اخبار الشعب/امين شعب

 

 

 

تنهي عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة، إلى الرأي العام الوطني ، وإلى جميع المؤسسات الإعلامية ،و مختلف الجهات المعنية بهذا الشأن. مامفاده أنها غير مسؤولة شكلا ،ومضمونا عن الصفحات الفيسبوكية،ومجموعات واتساب والقنوات التلفزية يوتوب التي تحمل إسم عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة، ومايروج فيها من أخبار زائفة، وغير مسؤولة تخص أنشطة العصبة على مستوى شبكة التواصل الاجتماعي، وما يتم تداوله فيها من تضليل لمكوناتها ولمتتبعي شؤون الملاكمة بالجهة .

واد تحمل العصبة المسؤولية الكاملة المادية ،والمعنوية وتداعيات هذا العمل المشين والغير مقبول للشخص، أو الأشخاص الدين يسلكون هذا الطريق، بحثا عن موقع آمن من نافذة زجاجية كمصدر للخبر الغير اليقين للرفع من نسبة المشاهدة، وعواقبه الوخيمة في حالة المتابعة القانونية وبالتالي تخلي مسؤوليتها من ذلك .

وتجدد عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة، إلتزامها الراسخ في تحديث التوجه الرياضي بالجهة، المبني على العمل الجاد والفعال للارتقاء بالملاكمة على جميع المستويات باعتبارها قاطرة الملاكمة الوطنية.

 

 لجنة الاعلام والتواصل.

عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق