فريق اولمبيك خريبكة إلى أين ؟؟؟لاعبون يقاطعون التداريب لعدم صرف رواتبهم

أخبار الشعب4 أكتوبر 202285 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 9:40 مساءً
أخبار الشعب
رياضة
فريق اولمبيك خريبكة إلى أين ؟؟؟لاعبون يقاطعون التداريب لعدم صرف رواتبهم

 

 

اخبار الشعب/ متابعة مصطفى بنان

قاطع لاعبوا أولمبيك خريبكة لكرة القدم الحصة التدريبية المبرمجة صباح اليوم ، احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى مكتب الفريق.

وحسب مصادر  لاخبار الشعب إن اللاعبين قرروا مقاطعة الحصة التدريبية، بعد تأخر صرف رواتبهم الشهرية، حيث وجد العديد منهم أنفسهم أمام وضع اقتصادي واجتماعي لايحسدون عليه، من مصاريف الكراء، وفواتير الماء والكهرباء، فضلا عن المصروف اليومي، دون ذكر من يتحملون مسؤولية عائلات وأسر.

واستنفرت المقاطعة إدارة مجلس الشركة الرياضية وبعض وكلاء اللوائح المتنافسة على رئاسة المكتب، وأعضاء سابقين، حيث اجتمعوا باللاعبين، وقدموا لهم وعودا بصرف رواتبهم.

هذا وتحتم الأزمة الكارثية التي يعيشها الفريق تظافر الجهود، وإعمال العقل، وتغليب مصلحة الفريق، بعقد اجتماع بين وكلاء اللوائح وذوي النيات الحسنة، من أجل الخروج بلائحة واحدة، واضعين مصلحة الفريق في المقام الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق