فعاليات الدورة الختامية للبرنامج السنوي لطائر الفولاطة بالصويرة …

اخبار الشعب24 فبراير 2020332 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 9:59 مساءً
اخبار الشعب
رياضة
فعاليات الدورة الختامية للبرنامج السنوي لطائر الفولاطة بالصويرة …

 

اخبار الشعب/

متابعة. خطوط محمد فهمي.

في إطار البرنامج السنوي للجامعة الوطنية للطائر الفلاوطة والمباريات المبرمجة لهذه السنة فقد أسدل الستار اليوم على فعاليات الدورة الأخيرة التي نظمتها الصويرة وبذلك تكون الجمعية الصحراوية لطائر الفلاوطة المغربي وعلم الطيور المغردة والمحافظة على البيئة قد تمكنت من الحضور في جل التظاهرات التي نظمتها الجامعة والحمد لله وبفضل جهود جميع الفاعلين وفي كل المباريات يتم الصعود إلى منصة التتويج وقد هاته النسخة تتويج البطل حسن بندامي والبطل الواعد الحاج بوسوفة والمخضرم رشيد أولحاج وعرفت كذلك مشاركة المولوع الكبير والذي يحضر جميع المباريات وطبعا هو بطل بدون منازع السيد الشرقاوي بورحى وكذلك حضور شيخ الولاعة بمدينة العيون الأستاذ ابوطاهر وختاما نتقدم باسم الجمعية بأسمى عبارات الشكر لكل الاخوان بداية برئيس الجامعة وكافة أعضاء ومنخرطي الجامعة وكل روؤساء الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة على حفاوة الاستقبال والكرم وحسن الضيافة ومستوى التنظيم على كافة المستويات والأصعدة.

IMG 20200224 WA0204 - اخبار الشعب

IMG 20200224 WA0201 - اخبار الشعبIMG 20200224 WA0202 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق