فوت سال ..  بعد انتصاره على إيران، المنتخب المغربي يفوز بكأس القارات

CHIOUI Mohammed16 سبتمبر 202221 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 7:56 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
فوت سال ..  بعد انتصاره على إيران، المنتخب المغربي يفوز بكأس القارات

الشعب .. متابعة

أحرز المغربي لكرة القدم داخل القاعة “فوتسال”، البطولة القارية المنظمة في تايلاند عقب تفوقه في المباراة النهائية على المنتخب الإيراني.

وفاز أسوذ الأطلس بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مبارة مثيرة شهدت ندية كبيرة، وكاد فيها المنتخب الإيراني تحقيق العودة ريمونتادا، غير أن إصرار لاعبي على العودة بالكاس حال دون ذلك.

وتقدم المنتخب المغربي في الشوط الأول بهدفين لصفر، قبل أن يعود المنتخب الإيراني ويعادل النتيجة بعد تسجيله هدفين.

وقبل نهاية المباراة بأقل من دقيقتين، تقدم الأسود مرة أخرى بعد تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي. و بعد أن كانت المباراة في طريقها إلى النهاية، ولم يتبق لها سوى 30 ثانية، عادل المنتخب الإيراني النتيجة من جديد، لتصبح ثلاثة أهدف لكل فريق.

وامتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الشوطين الاولين بالتعادل بين الفريقين، قبل أن يسجل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة.

ويعتبر المنتخب الإيراني من كبار كرة القدم داخل القاعة، حيث يحتل المركز السادس عالميا، ويمتلك لاعبين متميزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق