قرار حاسم: ألتراس إيجلز 06 يتخذ إجراءات لضمان الانضباط والتركيز على المستقبل الرياضي

Khalid Belfellah22 يونيو 2024141 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قرار حاسم: ألتراس إيجلز 06 يتخذ إجراءات لضمان الانضباط والتركيز على المستقبل الرياضي

اخبار الشعب:

قررت مجموعة التراس ايجلز 06 بمنع أي مراسيم أو احتفالات بمناسبة الإنجازات الرياضية التي يحققها فريقهم ، بهدف إعادة الانضباط والتركيز على المهام القادمة التي تنتظر الفريق، خاصةً المباراة المهمة في نصف نهائي كأس العرش.
وجاء هذا القرار في الوقت الذي يعيش فيه مشجعو فريق “ألتراس إيجلز 06” في زخم الفرحة والاحتفالات بتتويج فريقهم بلقب الدوري لهذا الموسم، تزامنا مع بعض الأحداث المؤسفة التي شهدتها بعض المناطق. إذ أصبحت الاحتفالات، في بعض الأماكن، مصدرًا للتشويش والفوضى، وللأسف، تسببت في فقدان أرواح بريئة.

ويعد الفوز بلقب الدوري لهذا الموسم انجازا رياضيا، يمثل تحقيقًا كبيرًا في مسيرتهم الرياضية. ومع ذلك، فإن الازدواجية المحتملة بفوزهم بكأس العرش تعتبر هدفًا لا يقل أهمية، وربما يمثل خطوة أكبر نحو تأكيد سيطرتهم على المشهد الكروي الوطني.

ومن جهتها ، تظل مجموعة “ألتراس إيجلز 06” ملتزمة بدعم فريقها بكل قوة وإثبات الوجود، وهم على يقين من قدرتهم على التغلب على أي عقبات تواجههم في طريق النجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق