كأس السوبر الإفريقي .. النهضة البركانية تحرز الكأس على حساب الوداد الرياضي البيضاوي

Anass Elwardi11 سبتمبر 2022162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كأس السوبر الإفريقي .. النهضة البركانية تحرز الكأس على حساب الوداد الرياضي البيضاوي

أخبار الشعب.. محمد شيوي

مساء يومه الست 19 شتنبر الجاري، وعلى أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط العاصمة المغربية، أحرز فريق نهضة بركان كأس السوبر الإفريقي، بعدما انتصر على فريق نادي الوداد الرياضي البيضاوي بإصابتين لصف، وبهذا يكون قد نال منحة مالية قيمتها 200 مليون سنتيم .
وحقق فريق نهضة بركان، اللقب الأول له في مسابقة كأس السوبر الافريقي لكرة القدم ” النسخة 2022 ” بعد سحقه الفريق الأحمر الدي قاتل طيلة المبارة للنيل بالكأس، و قد سجل الهدف الأول لفريق النهضة البركانية، المهاجم الشرقي البحري في الدقيقة الـ 32، بينما جاء الهدف الثاني بواسطة ضربة جزاء حولها الى هدف متوسط الميدان سفيان المودن في الدقيقة 71 .
و يعتبر هذا ثالث لقب يحققه فريق نهضة بركان خلال الموسم الحالي بعد أن نال كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، وأن جرى تتويجه بكأس العرش على حساب نفس الخصم الوداد الرياضي .

وعند نهاية المباراة، اهتزت جنبات الملعب بفرحة انصار الفريق البركاني، الذي قطع مسافة جد طويلة لتشجيع الفريق والظفر بالكأس السوبر، لأول مرة في مسيرتهم الكروية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق