كأس العالم 2022 .. التعادل أمام كرواتيا منح الأسود الثقة للظهور بشكل جيد أمام بلجيكا

CHIOUI Mohammed25 نوفمبر 202245 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 11:45 صباحًا
CHIOUI Mohammed
رياضة
كأس العالم 2022 .. التعادل أمام كرواتيا منح الأسود الثقة للظهور بشكل جيد أمام بلجيكا

أخبار الشعب .. و م ع

قال الدولي المغربي يحيى عطية الله، امس الخميس 24 نونبر الجاري، إن التعادل الثمين الذي حققه المنتخب المغربي أمام كرواتيا برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022، سيمنح العناصر الوطنية ثقة كبيرة لخوض المباراة التي ستجمع المنتخب يوم الأحد المقبل بنظيره البلجيكي.

وأضاف عطية الله، في تصريح صحفي قبيل الحصة التدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة بلجيكا، أن هذه النتيجة الايجابية ستشكل عاملا أساسيا ومحفزا على خوض من مستوى عال وتحقيق نتيجة جيدة تسعد الجماهير المغربية

وأشار إلى أن النخبة الوطنية ضد كرواتيا لم تشهد أي ضغط على اللاعبين، مشددا على أن الناخب الوطني يمنح الثقة الكاملة لعناصر المنتخب.

وفي سياق متصل، قال عطية الله، الذي شارك في المباراة كبديل لنصير المزراوي الذي تعرض للاصابة، إن اللاعبين تحذوهم إرادة وعزيمة قويتين لخوض هذه المباراة وتقديم أداء جيد من أجل إدخال الفرحة على قلوب الجماهير المغربية الشغوفة بكرة القدم.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي، بعد الجولة الأولى ضمن المجموعة السادسة، المرتبة الثانية إلى جانب كرواتيا بنقطة واحدة ، خلف المنتخب البلجيكي الذي فاز أمس على كندا بهدف دون رد .

ويواجه المنتخب الوطني الأحد المقبل فريق ” الشياطين الحمر “، فيما يواجه في نفس اليوم المنتخب الكرواتي نظيره الكندي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق