كريستيانو رونالدو يقود منتخب البرتغال ألى النهائيات تصفيات أوروبا 2024بفوز سابع على تواليا  

Otman Sawabi14 أكتوبر 2023319 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كريستيانو رونالدو يقود منتخب البرتغال ألى النهائيات تصفيات أوروبا 2024بفوز سابع على تواليا  

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

باتت منتخبات البرتغال وبلجيكا وفرنسا كأول المتأهلين إلى نهائيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم المقررة الصيف المقبل في ألمانيا، عقب فوز الأول على ضيفه السلوفاكي 3-2، والثاني على مضيفه النمسوي بالنتيجة ذاتها، والثالث على مضيفه الهولندي 2-1 يوم الجمعة 13 أكتوبر2023.

انطلاقت البرتغال وحجزت بطاقتها الى النهائيات بالعلامة الكاملة وفوز سابع على تواليا عندما تغلبت على ضيفتها سلوفاكيا 3-2 بينها ثنائية لقائدها المخضرم كريستيانو رونالدو يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023 على ملعب “دو دراغاو” في بورتو في الجولة السابعة من منافسات المجموعة العاشرة ضمن تصفيات كأس أوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في ألمانيا الصيف المقبل.

وسجل مهاجم النصر السعودي رونالدو ذو 38 عام ثنائيته في الدقيقتين 29 من ركلة جزاءو72، بعدما افتتح مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي غونزالو راموس التسجيل في الدقيقة 18، فيما سجل مهاجم فينورد الهولندي دافيد هانتشكو في الدقيقة 69 ولاعب وسط نابولي الايطالي ستانيسلاف لوبوتكا في الدقيقة 80 هدفي سلوفاكيا.وتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

وضمن منافسات لنفس المجموعة العاشرة، فاز منتخب البوسنة والهرسك على ليشتنشتاين بهدفين من دون مُقابل، وتعادل منتخب أيسلندا مع لوكسمبرغ بهدف لمثله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق