لدوري الوطني الأول لرياضة لعبة” الضامة” بمدينة الدارالبيضاء

أخبار الشعب15 نوفمبر 202259 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 9:27 صباحًا
أخبار الشعب
رياضة
لدوري الوطني الأول لرياضة لعبة” الضامة” بمدينة الدارالبيضاء

 

الشعب/المهدي المرجاني:

الدوري الوطني الأول لرياضة لعبة” الضامة” بمدينة

افتتح الدوري الوطني الأول لرياضة لعبة الضامة وذلك يومي السبت والأحد 12 و 13 نونبر 2022 الجاري بفضاء المسرح بمنطقة بورگون الحدث من تنظيم جمعية مغربية لهواة لعبة الضامة, بالنسبة لقانون المسابقة مقابلتين للفوز أو واحدة حرة و إعتماد إقصاء مباشر و مدة المقابلة 30 دقيقة لكل لاعب, كما لا يسمح مغادرة المقابلة,كل متنافس إذا لم يحضر على الساعة 9:30 صباحا يعتبر مقصيا, قرارات تحكيمية غير قابلة للنقاش تتكون لجنة التحكيم من السيد رشيد إسماعيلي و سعيد برادة و مصطفى المسيح, في حالة التعادل تضاف جولة واحدة مدتها 10 دقائق و في حالة إذا إستمر التعادل تكون مدة أقل.
وقد عرف هذا الدوري حضور رئيس جمعية الضامة لهواة المغربية بمدينة وكان تحث إشراف جمعية زمرد المكلفة بقطاع الرياضة والثقافة وبمشاركة عدد من أبطال لعبة الضامة بجهة الدارالبيضاء سطات.

IMG 20221114 WA0193 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق