“لو سبورت 10” الفرنسية .. زياش قريب من الانتقال إلى فريق عربي

Anass Elwardi4 فبراير 2023175 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“لو سبورت 10” الفرنسية .. زياش قريب من الانتقال إلى فريق عربي

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المغربي حكيم زياش قد يترك نادي تشيلسي ولا ينهي معه الموسم الحالي، ليعود الجدل حول الوجهة المحتملة المقبلة لنجم أياكس السابق بعد فشل صفقة الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وكشفت شبكة “لو سبورت 10” الفرنسية، قد تكون أيامه معدودة مع تشيلسي حيث يفكر في الانتقال إلى الدوري الإماراتي.

واستغرب العديد من المتابعين ربط اسم زياش بالدوري الإماراتي، خصوصا أن اللاعب يقدم مستويات جيدة، ولازال بإمكانه تقديم الكثير مع فرق أوروبية من الدرجة الأولى، قبل التفكير في إنهاء مسيرته في أحد الدوريات الخليجية التي تسعى لاستقطاب النجوم.

وعن سبب وضع الدولي المغربي خيار الانتقال إلى الإمارات حسب الصحيفة الفرنسية، لكون أن الانتقالات الشتوية هناك لن تنتهي إلى غاية 8 فبراير، وهو ما يجعل أمر خروج اللعب من البلوز ممكنا.

وأضافت “لو سبورت 10” أن مدير أعمال نجم أسود الأطلس، بدأ المفاوضات بالفعل، في محاولة لوضع بند يسمح للنجم المغربي بالعودة لأوروبا قريبا.

وحسب محللين فإن زياش يريد أن يجعل الدوري الإماراتي قنطرة للخروج من تشيلسي في الشتاء، ليكون قادرا على الانتقال إلى نادي آخر في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وشعر زياش بخيبة كبيرة بعد أن تلاعب فريقه الحالي تشيلسي، وتعمد إفشال صفقة انتقال اللاعب إلى الفريق الباريسي باريس سان جيرمان، وهو ما اعتبر إهانة للاعب وتقليل من احترامه وعدم احترام لرغبته في المغادرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق