منتخب ألماني أول المتأهلين للدور الثاني في “يورو 2024” بعد فوزه على منتخب المجر ب2-0

Elmorjani Mehdi20 يونيو 2024220 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
منتخب ألماني أول المتأهلين للدور الثاني في “يورو 2024” بعد فوزه على منتخب المجر ب2-0

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

بات المنتخب الألماني أول المتأهلين لدور 16 في “يورو 2024، ببفوزه الثاني على التوالي في البطولة وهذه المرة بثنائية نظيفة على حساب المجر، اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، في ثاني جولات المجموعة الأولى.

وسجّل جمالا موسيالا في دقيقة 22 والقائد إيلكاي غوندوغان سجل لهدف الثاني في دقيقة67 هدفي ألمانيا التي حققت فوزها الثاني بعد الأول على اسكتلندا 5-1 في المباراة الافتتاحية، فانفردت بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام سويسرا التي تلاقي اسكتلندا لاحقا، فيما منيت المجر بخسارتها الثانية بعد الأولى أمام سويسرا 1-3.

وضمن المنتخب الألماني التأهل رسمياً إلى ثمن النهائي كأحد المنتخبات التي تحتل المركز الثالث (على الأقل حسابياً حتى قبل انطلاق مباراة سويسرا واسكتلندا) مستفيداً من فوزيه في أول مباراتين (6 نقاط) ونتائج المجموعات الأخرى.

يذكر أن لائحة المسابقة تنص على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعة الست للدور الثاني في البطولة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق