منتخب العنابي أول المغادرين لنهائيات كأس العالم 

أخبار الشعب26 نوفمبر 2022152 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
منتخب العنابي أول المغادرين لنهائيات كأس العالم 

 

منتخب العنابي أول المغادرين لنهائيات كأس العالم

 

أخبار الشعب / عبدالإلاه علاني:

 

ودّع بشكل رسمي منتخب قطر (البلد المستضيف للدورة) ، نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم ، عقب هزيمته المدلة أمام خصمه، المنتخب السينغالي بنتيجة (3_1) خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة 25 نوفمبر 2022، بستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وللإشارة، سجل للمنتخب السينغالي كل بولاي ديا د41’، فامارا ديديو د48′ وشيخ أحمدو بمبا مباكي دينج د84’، فيما سجل م. مونتاري د78′ الهدف الوحيد لمنتخب قطر.

 

وكان منتخب العنابي قد خسر في مباراة الإفتتاح أمام منتخب الإكوادور بنتيجة هدفين دون رد، مما جعله يتذيل ترتيب المجموعة أ (صفر نقطة)، التي تضم إلى جانب منتخب قطر، منتخبات السينغال، الإكوادور و هولندا.

 

وسيلعب المنتخب القطري المباراة الأخيرة له أمام المنتخب الهولندي التي تعتبر شكلية له، فيما ستحسم نتيجتها بنسبة كبيرة في تأهل المنتخب الهولندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق