مودريتش “المنتخب الوطني المغربي كان صعبا وندا قويا”   

MOSTAFA CHAAB25 نوفمبر 2022168 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مودريتش “المنتخب الوطني المغربي كان صعبا وندا قويا”   

 

متابعة /عبدالإلاه علاني

 

قال مودريتش في مؤتمر صحفي عقب مباراة المغرب و كرواتيا: “إن المنتخب المغربي كان صعبا وندا قويا”.

 

وأشار في معرض تصريحه الصحفي عقب المباراة، ” إنه كان يعرف جيدا أن المنتخب المغربي قوي، وكان الهدف هو عدم منحهم فرصة السيطرة على مجريات اللقاء.

 

وأردف لوكا قوله” أن فريقه كان يحاول تسجيل الأهداف والسيطرة على المباراة، لكن لم يفلح الأمر في النهاية، معتبرا أن هدفهم حاليا هو الوصول إلى دور ال16 من كأس العالم.

 

وحول منتخب بلاه ، قال مودريتش” أن كرواتيا تستمد قوتها من خبرة المونديالات السابقة، على غرار المونديال الأخير في روسيا والإنجازات التي تحققت وقتها.

 

وللتذكير، فالمغرب تعادل مع كرواتيا بنتيجة سلبية في المباراة التي جرت على ملعب ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة من كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 

وتوّج مودريتش بجائزة “رجل المباراة” أمام المغرب، في اللقاء الذي دار بين المنتخبين يوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم “قطر 2022”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق