مودريتش “المنتخب الوطني المغربي كان صعبا وندا قويا”   

otman sawaby25 نوفمبر 202243 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 12:37 صباحًا
otman sawaby
دوليةرياضة
مودريتش “المنتخب الوطني المغربي كان صعبا وندا قويا”   

 

متابعة /عبدالإلاه علاني

 

قال مودريتش في مؤتمر صحفي عقب و كرواتيا: “إن المنتخب كان صعبا وندا قويا”.

 

وأشار في معرض تصريحه الصحفي عقب المباراة، ” إنه كان يعرف جيدا أن المنتخب قوي، وكان الهدف هو عدم منحهم فرصة السيطرة على مجريات اللقاء.

 

وأردف لوكا قوله” أن فريقه كان يحاول تسجيل الأهداف والسيطرة على المباراة، لكن لم يفلح الأمر في النهاية، معتبرا أن هدفهم حاليا هو الوصول إلى دور ال16 من كأس العالم.

 

وحول منتخب بلاه ، قال مودريتش” أن كرواتيا تستمد قوتها من خبرة المونديالات السابقة، على غرار المونديال الأخير في روسيا والإنجازات التي تحققت وقتها.

 

وللتذكير، فالمغرب تعادل مع كرواتيا بنتيجة سلبية في المباراة التي جرت على ملعب ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة من كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 

وتوّج مودريتش بجائزة “رجل المباراة” أمام المغرب، في اللقاء الذي دار بين المنتخبين يوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم “قطر 2022”.

IMG 20221125 WA0000 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق