مونديال قطر 2022 .. دفاع الأسود يقود المنتخب للمقابلة الكبار

CHIOUI Mohammed10 ديسمبر 202248 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2022 - 10:39 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
مونديال قطر 2022 .. دفاع الأسود يقود المنتخب للمقابلة الكبار

اخبار الشعب .. متابعة

بعد فوزه زوال يوم السبت 10 دجنبر، على منتخب البرتغال، باصابة لصفر، قاد مدافعو المنتخب فريقهم إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 ليصبح الأول بين الدول العربية والإفريقية الذي يصل إلى هذا الدور في البطولة التي انطلقت في عام 1930.

وحققت المنتخب المغربي، شباكا نظيفة مجددا بفوزه على البرتغال في ربع نهائي كأس العالم بعد أن استغل تقدمه برأسية يوسف النصيري وأغلق جميع الطرق أمام كريستيانو رونالدو وزملائه ليطير إلى نصف النهائي.

انطلاق البطولة في 21 نوفمبر الماضي حسم صدارة المجموعة بعد تعادل سلبي مع كرواتيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة قبل أن يهزم بلجيكا بثنائية نظيفة رومان سايس وزكريا أبو خلال قبل أن يعبر كندا بثنائية حكيم زياش ويوسف النصيري، واستقبلت شباكه الهدف الوحيد جاء عن طريق نايف أكرد بالخطأ.

وفي الأدوار الإقصائية عبر شبه جزيرة إيبيريا بدءا من إسبانيا التي فرض عليها “أسود الأطلس” التعادل السلبي وصولا إلى ركلات الترجيح التي تصدى فيها ياسين بونو الحارس لركلتين ترجيحيتين معلنا التأهل إلى ربع النهائي.

ومنذ تولي وليد الركراكي قيادة خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش في أغسطس الماضي، لعب المنتخب الإفريقي 3 مباريات ودية أنهاها جميعا بشباك نظيفة بفوزين على تشيلي 2-0 وجورجيا 3-0 وتعادل سلبي مع الباراغواي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق