نادي الكوكب المراكشي يحافظ مؤقتا على ريادة الترتيب في المركز الأول بعد تعادله بالناظور

CHIOUI Mohammed8 يناير 202340 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 يناير 2023 - 12:52 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
نادي الكوكب المراكشي يحافظ مؤقتا على ريادة الترتيب في المركز الأول بعد تعادله بالناظور

الشعب .. متابعة محمد شيوي 

زوال اليوم السبت 7 يناير الجاري، انتهت المباراة التي جمعت فتح الناظور بالكوكب المراكشي لحساب الجولة 14 للقسم هواة، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسجل هدفي اللقاء، كل من لاعب الكوكب المراكشي زحمودي في الشوط الأول، ومروان جمال عن فتح الناظور في الشوط الثاني، حيث عرفت المباراة ندية قوية بين الطرفين الدقيقة 75، ليستحوذ بعده الكوكب المراكشي على الكرة حيث هدد مرمى الفتح لأكثر من مناسبة باحثا عن هدف الانتصار إلى أن تدخلات الدفاع والحارس جاءت عكس ذلك ليطلق الحكم صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وطرد الحكم مدرب الكوكب المراكشي في الشوط الثاني، بعد احتجاجه على عدم اعلان ضربة جزاء.

وبهذا التعادل، حافظ الكوكب المراكشي مؤقتا على ريادة الترتيب في المركز الأول بـ 30 نقطة، فيما أضاف فتح الناظور إلى رصيده نقطة وحيدة ليصبح مجموع النقط المتحصل عليها 19.

جدير بالذكر، أن المباراة عرفت حضورا جماهيريا كثيفا بالرغم من الطاقة الاستيعابية الضئيلة للملعب البلدي بالناظور، إذ لم يتمكن العديد من المشجعين مشاهدة اللقاء لأسباب أمنية وتنظيمية.

كما عرفت المباراة، تواجدا أمنيا سهر على تأمين مجرياتها، بعدما عبأت المنطقة الإقليمية لأمن الناظور العشرات من عناصر حفظ النظام، بتنسيق مع السلطة المحلية التي وفرت القوة العمومية لمنع أي سلوك مناف للقانون.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق