نهضة بركان يقترب من الـتأهل لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي

اخبار الشعب30 ديسمبر 201982 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2019 - 2:26 صباحًا
اخبار الشعب
رياضة
نهضة بركان يقترب من الـتأهل لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي

 

اخبار الشعب /إسماعيل المالكي

نهضة بركان يقترب من الـتأهل لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي

فاز نهضة بركان على ضيفه موتيما بيمبي من الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 29 دجنبر 2019، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات ذهاب دور المجموعات من كأس الإتحاد الإفريقي.
بدأت المباراة بحذر كبير من كلا الفريقين، وتركز اللعب في وسط الميدان، ومع مرور الدقائق بدأت وثيرة المباراة ترتفع، حيت ضغط النادي البركاني على خصمه الذي اعتمد على المرتدات، وفي الدقيقة 29 سيتمكن اللاعب ألان تراوريه من توقيع هدف السبق لصالح النادي البرتقالي، واستمرت الكتيبة البرتقالية في الضغط على نادي موتيما بيمبي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودات سيعاود نهضة بركان زيارة شباك الحارس بارال موكو، بعد تمريرة من ألان تراوريه لزايد كروش الذي نجح في إسكانها الشباك في الدقيقة 41، وبنتيجة هدفين لصفر لصالح بركان سينتهي الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني الذي انخفض فيه إيقاع المباراة، حيت تمركزت الكرة في وسط الميدان بشكل كبير، والذي تحكم فيه النادي البرتقالي وضياع العديد من الفرص، وكان الحارس زهير لعروبي في أريحة أغلب أطوار الشوط الثاني، كما دب العياء في أقدام لاعبي النادي الكونغولي، وفي الدقيقة 67 سيتمكن حمدي لعشير من تسجيل الهدف الثالث للكتيبة البرتقالية،بعد تمريرة متقنة من أمين الكاس، ولم تشهد المباراة أي جديد يذكر لعلن الحكم عن نهايته، ليعزز بدلك نهضة بركان صدارته للمجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، من فوزين وتعادل، وبذلك يقترب النادي من التأهل لربع نهائي المسابقة الإفريقية، يليه موتيما بيمبي بأربع نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق