وفاة اللاعب المنتخب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية اثناء سقط داخل الملعب قبل أشهر

Elmorjani Mehdi6 يوليو 2024223 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة اللاعب المنتخب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية اثناء سقط داخل الملعب قبل أشهر

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

توفي لاعب كرة القدم بنادي “مودرن سبورت” المصري، أحمد رفعت، يوم السبت 6 يوليوز 2024، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وأعلن نادي “مودرن سبورت” في بيان على “فيسبوك” عن وفاة رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، حيث عانى في مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا على أرض الملعب، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

وأكد النادي المصري، في بيان له: “وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024”.

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

 

‏لا حول ولا قوة إلا بالله.. وانا لله وانا إليه راجعون..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق