يوسف منظور أقوى المرشحين لرئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم.

MOSTAFA CHAAB12 أكتوبر 2021663 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
يوسف منظور أقوى المرشحين لرئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم.

 

اخبار الشعب/كادم بوطيب:

تبعاً للتطورات والتساؤلات التي يطرحها جمهور إتحاد طنجة لكرة القدم ، من المنتظر أن يعقد يوسف منظور أقوى المرشحين لرئاسة الفريق ندوة صحفية مساء هدا اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، على الساعة 20:00 مساء، وذلك بمقر هولدينغ FAR GROUP.

وبات الشاب ورجل الأعمال يوسف منظور الأقرب والأوفر حظا لتسيير اتحاد طنجة خلفا لأبرشان الدي قدم استقالته من تسيير الفريق قبل يومين . منظور رشح نفسه لرئاسة اتحاد طنجة متفائلا بتحقيق حلم الجماهير الطنجاوية المتعطشة للألقاب وقال في البداية: “أزمة الفريق تدبيرية وأنا مستعد لأداء ديونه”

وكان في وقت سابق قد أعلن رجل الأعمال”يوسف منظور” عن برنامجه لرئاسة اتحاد طنجة، واعدا جماهيره بأداء ديون الفريق إذا ما انتخبه المنخرطون رئيسا جديدا للنادي.

وأوضح يوسف منظور في ندوة عقدها الجمعة الماضية ، عن حماسه في تدبير النادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه قادر على أداء ديون فارس البوغاز، وإن كان يعتقد أن أزمة اتحاد طنجة تدبيرية وليست مالية.

وفي دات الندوة أكد رجل الأعمال الذي عاد قبل أشهر من الولايات المتحدة الأمريكية، أنه واثق من نجاحه مع النادي، والذي سيعتمد على أسس علمية للارتقاء بالنادي الذي ستتاح له موارد مالية مهمة للمنافسة على الألقاب الوطنية والقارية.

ووعد منظور جماهير النادي في مهمته الجديدة، إن أصبح رئيسا لاتحاد طنجة، مؤكدا أنه سينفتح على جميع الفاعلين لإنجاح مشروعه وتحديه رفقة النادي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق