النجم الألماني مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجئ

Anass Elwardi22 مارس 2023483 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النجم الألماني مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجئ

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

أعلن الدولي التركي الألماني، مسعود أوزيل، اليوم الأربعاء 22 مارس، اعتزاله كرة القدم نهائيا عن عمر 34 عاما.
وأكد لاعب الوسط الذي انتقد بعد مونديال 2018 عملية اختيار تشكيلة المنتخب الألماني على خلفية اتهامات بالعنصرية، “الاعتزال الفوري من كرة القدم الاحترافية” في رسالة نشرها عبر حسابيه على تويتر وإنستغرام.
وأضاف: “لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف لمدة 17 عاما وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة، لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة بعد تعرضي لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أن الوقت قد حان لترك كرة القدم”.
ومسيرة مسعود أوزيل
بدأ أوزيل مسيرته مع منتخب ألمانيا الأول في تحضيرات نهائيات كأس العالم 2010، والتي برز من خلالها واكتسب الاهتمام الدولي بعد وصوله مع المنتخب إلى نصف نهائي البطولة، ورُشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أدائه الرائع.
وتعاقد ريال مدريد الإسباني مع عازف الليل في أغشت من عام 2010، وأصبح نجمًا بارزًا من نجوم كرة القدم، وحاز مع الملكي في الموسم الأول له على كأس ملك إسبانيا ضد الغريم التقليدي نادي برشلونة على ملعب ميستايا، وخاض مع الملكي 159 مباراة، وسجل 27 هدفًا، وصنع 80 آخرين.
ونجح أوزيل في تحقيق 3 بطولات خلال مسيرته مع فريق ريال مدريد، وهي: الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق