أحوال الطقس .. سماء غائمة و زخات رعدية في المرتفعات

CHIOUI Mohammed7 سبتمبر 20228 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 1:47 مساءً
CHIOUI Mohammed
غير مصنف
أحوال الطقس .. سماء غائمة و زخات رعدية في المرتفعات

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس 8 شتنبر الجاري، نزول زخات وتكون خلايا رعدية فوق كل من مرتفعات الأطلس المتوسط، والجنوب-الشرقي والهضاب العليا الشرقية، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية مصحوبة بقطرات متفرقة وخلايا رعدية محتملة.

وسيظل الطقس حارا نسبيا بالجنوب -الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية والسهول الداخلية، مع تكون كتل ضبابية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وبالشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية.

وستسجل هبات رياح محليا قوية بعض الشيء بكل من جنوب المنطقة الشرقية، والسواحل الوسطى، والجنوب-الشرقي، والأطلس وبالسواحل الجنوبية، مع تناثر حبات من الغبار محليا بداخل الأقاليم الجنوبية وجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10 و 16 درجة بمرتفعات الأطلس و بالريف الغربي، وما بين و 29 درجة بالجنوب-الشرقي للبلاد وبشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 17 و31 درجة عموما في ما تبقى من أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستكون في ارتفاع.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين كاب سبارتيل والقنيطرة، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين كاب سيم وطانطان وما بين الداخلة والكويرة، فيما سيكون هائجا بباقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق