“البطلة أميمة بلحبيب تتوج بالإجازة المهنية في التدريب الرياضي. “

أمين شعب8 يوليو 2021300 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“البطلة أميمة بلحبيب تتوج بالإجازة المهنية في التدريب الرياضي. “

أخبار الشعب✓  :

      √ بلاغ صحفي 

هشام محفوظ. سجلماسة بريس 

توجت البطلة المغربية أميمة بلحبيب عن وزن 69 كلغ ٠المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بشهادة الإجازة المهنية في التدريب الرياضي تخصص الملاكمة بالمعهد الملكي مولاي رشيد لتكوين الأطر بسلا وتنتمي لجمعية المجد الفاسي عن عصبة الوسط بطموح كبير لمواصلة الإجتهاد والمثابرة للحصول على شهادة الماستر و تمثيل الملاكمة المغربية أحسن تمثيل بالأولمبياد. 

 

وجاء هذا التتويج الكبير ليجسد العمل الشاق والدؤوب الدي أبانت عنه البطلة أميمة بلحبيب في جميع مراحله وبعنوان عريض هو توفيقها بين الدراسة بأبعادها الفكرية المستقبلية والممارسة الرياضية بمشاقها وبمراحلها الصعبة المسالك لبلوغ أهداف تنير طريق التألق والنجاح. 

وتغتنم جميع مكونات الجامعة الملكية المغربية للملاكمة هذه المناسبة السارة لتعرب للبطلة أميمة بلحبيب عن فرحتها وسعادتها بهذا التتويج المستحق معتبرة إياها نموذجا يحتدى به لفائدة الشباب متمنية لها كل التوفيق والنجاح والتألق في مسارها الدراسي والرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق