الدارالبيضاء سيدي البرنوصي..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات وترويج استمارات الوثيقة الاستثنائية لمغادرة المسكن في وقت الحجر الصحي، وبيع أدوات شبه طبية بدون رخصة.

اخبار الشعب21 مارس 2020524 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء سيدي البرنوصي..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات وترويج استمارات الوثيقة الاستثنائية لمغادرة المسكن في وقت الحجر الصحي، وبيع أدوات شبه طبية بدون رخصة.

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، منتصف نهار اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 53 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات وترويج استمارات الوثيقة الاستثنائية لمغادرة المسكن في وقت الحجر الصحي، وبيع أدوات شبه طبية بدون رخصة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية مشتركة بين مصالح الأمن الوطني والسلطة المحلية كانت قد ضبطت المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة بحي أناسي بالدار البيضاء، وهو في حالة تلبس بترويج كمامات شبه طبية ومطبوعات من الوثيقة الاستثنائية التي أصدرتها السلطات العامة لتقنين المغادرة وتفادي انتشار وباء كورونا المستجد.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية قد أسفرت عن حجز 43 استمارة لمغادرة المسكن وتسع كمامات شبه طبية كان يعرضها المعني بالأمر للبيع، علاوة على كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات النشاط الإجرامي.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق